|

آخر الأخبار

randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

افضل 3 مواقع يمكنك استعمالها في 2020 لتصميم شعار لموقعك مجانا وبدون برامج

افضل 3 مواقع يمكنك استعمالها في 2020 لتصميم شعار لموقعك مجانا وبدون برامج
عند البدأ بأي #موقع او #مشروع ،  فإن الشعار يمثل إلى حد كبير هوية هذا الموقع او المشروع لهذا يعتبر #شعار_الموقع ضروري جدا كعلامة تميز كل موقع عن غيره ويكون بمثابة بطاقة تعريف لكل موقع على حدة، الا ان #تصميم_شعار جيد للموقع ليس سهلا دائما فاذا لم تكن ملما بالفوتوشوب لتصميمة بنفسك قد يكون طلبه من احد المصممين مكلفا وخاصة اذا اردت تصميم في غاية الاحترافية.
وفي هذا المقال ساعرض 3 من افضل المواقع المجانية لتصميم الشعارات دون الحاجة الي تعلم ومهارات معينة.

الموقع الاول -  free logo design


تصميم شعار موقع

ما عليك سوى الدخول الى الموقع , كتابة اسم موقعك والاختيار  من بين مجموعة من الفئات ثم معاينة الاف الشعارات المجانية ، بعد الانتهاء يمكنك تخصيص الخط واللون والشكل الذي تريده .

الموقع الثاني -  logo makr

تصميم شعار موقع


تقدم LogoMaker برنامجًا سهل الاستخدام يجعل من السهل سحب أشكالك ونصك في المكان الذي تريده حيث يمكنك إضافة نصًا وقم بترتيبه أينما تريد ، مع تخصيص كل نوع الخط والحجم واللون. مع وجود زر القص الذكي يقوم بقص شعارك بسهولة.


الموقع الثالث -  onlin elogo maker

تصميم شعار

يمكنك بدء رحلة تصميم شعارك بسرعة وسهولة مع الكثير من النماذج وخيارات الخطوط. اختر من الرموز المصممة مسبقًا في مئات الفئات ، أو حمّل صورتك الخاصة.
باستخدام حساب مجاني، يمكنك حفظ التصميم الخاص بك والعودة إليه لاحقًا.



بقلم : حسام ممدوح

بقلم :حسام ممدوح

مصرى الجنسية من مدينة طنطا بمصر عمرى 43 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا هدفى هو نشر الافادة من معلومة او مواقع تهمنا جميعا - .

التعليقات

';

مدونتي بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها …مدونتي تخاطب الجميع ومن كل الفئات والأعمار وتسعى لطرح موضوعات متنوعة ومختلفة وطريفة .

جميع الحقوق محفوظة

hossam mamdouh

2019